5 Simple Techniques For كيفية حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



موقع حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة وشرح خطوات حجز الشقة على الانترنت ودفع المقدم

العاصمة الإدارية الجديدة مدينة بدر سكن مصر وزارة الإسكان مشاركة

إذا كنت من محبي الفخامة والرقي فلابد أن تمتلك وحدة سكنية مميزة في هذا الكمبوند المميز حيث المناظر الطبيعية الخلابة ن المساحات الخضراء والمسطحات المائية، لذلك لا تتردد ولا تدع الفرصة تفوتك وامتلك وحدة سكنية في كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة، أما بالنسبة عن الأسعار وأنظمة الدفع:

تبدأ مساحات الشقق بماونتن فيو من ٦٠ إلى ٢٠٠ متر مربع، بسعر يبدأ من ١٢ ألف جنيه للمتر، ويصل إلى ٢٠ ألف جنيه.

تسجيل الدخول إلي عقار ماب اضف اعلانات ، ملاحظات ، المفضلات واكثر ...

يزداد إقبال المشترين على شقق للبيع في القاهرة بالمهندسين؛ نظرًا لاحتوائها على شقق سكنية تناسب كافة المستويات، وعلى الرغم من ذلك، يتساوى معظم أحيائها في الرقي.

تقدم لك الشركة مشروع بأسعار ومساحات لا تقارن بما ستحظى به في شقق في العاصمة الادارية الجديدة الكمبوند، ميد تاون حياة مختلفة تحمل لك الرفاهية والرقي والتميز، أستيقظ على المساحات موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة الخضراء والمناظر الطبيعية لتبدأ يومك في مدينة من اجمل المدن .

شقق للبيع بالعاصمة شقق العاصمة الادارية الجديدة الإدارية الجديدة في كمبوند كاسيل لاند مارك

تتميز مدينة الرحاب بالمساحات الخضراء، واعتدال المناخ لارتفاعها عن سطح البحر؛ مما يوفر مناخًا صحيًّا للسكان، وتتوافر كافة الخدمات بها، فنجد فيها نادي الرحاب، ومركزًا طبيًّا، ومساجد، ومدارس، وشركات، ومولات تجارية؛ مثل الرحاب مول، وكورنر مول.

لا يحق للمُتقدم أو للأسرة التقديم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن التي يشملها الإعلان الواحد، وألا يكون قد سبق وحصل المُتقدم على تخصيص وحدة أو أرض سكنية أو كان قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التي تُقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية.

كاتبة في موقع خمس خطوات ، مصرية محبة للقراءة والموضة والجمال ، خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة ، أهوي الكتابة عن الصحة شقق العاصمة الادارية الجديدة والحياة وشغل المنزل والوصفات الطبيعية.

حسينى شرف محمد على طريقة تقديم تظلم العلاوات الخمسة لغير مستحق وخطأ حساب المتجمد

سحب أرض كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية لعدم الإلتزام بشروط التعاقد

ومن أهم الكمبوندات التي توفر شقق للبيع في القاهرة شقق فى العاصمة الادارية الجديدة بكمبوند تيجان المنفرد بموقعه على الجبل؛ مما يسمح بالاستمتاع بالطبيعة من أعلى نقطة. ويبلغ متوسط سعر الشقق به ٨,٢٠٠ جنيه.

Report this wiki page