Top Guidelines Of نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



المعذرة ولكن الصفحة المطلوبة غير موجودة .. حاول إستخدام محرك البحث .

استثمارك لشركة بيتر هوم للتنمية العقارية هو بالتأكيد استثمار ناجح ومربح، حيث انها تضم مجموعة من اهم المهندسين والفنين المهرة في فنون الهندسة المعمارية و التصميمات الهندسية، كما انها تهتم دائما بتوافر اكبر كم من الخدمات في أي مشروع تطرحه لعملائها، وذلك ما ساهم في ان تنال الشركة ثقة عملائها الكرام.

بعد القيام بدفع مقدم الحجز يجب إحضار صورة الإيصال الخاصة بدفع مقدم الحجز.

وتتميز المهندسين باعتدال أسعارها مقارنةً بالزمالك؛ حيث يبلغ متوسط سعر المتر بها ١١,٣٠٠ جنيه.

سجَّلت شقق للبيع في القاهرة بمدينة نصر أعلى مؤشرات الطلب؛ وذلك لتوافر كافة الخدمات بها، إلى جانب موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدة منشآت حيوية متنوعة: منها التعليمي مثل جامعة عين شمس وجامعة الأزهر، ومنها التجاري مثل مول سيتي ستارز وسراج سيتي، ومنها الترفيهي مثل سينما وندرلاند وملاهي وندرلاند. 

وتنفرد مدينة نصر بموقع استراتيجي بالقرب من مناطق حيوية مثل مصر الجديدة، والقاهرة، والمقطم، وتُعَد المدينة حديثة نسبيًّا؛ الأمر الذي يجذب إليها الباحثين عن وحدات سكنية. ومن أفضل المناطق الجاذبة للمشترين بمدينة نصر

امتلك الان واستمتع بكل تلك الخدمات واحجز مكانك في مدينة تحمل لك نمط حياة مختلف ومميز ، ميد تاون كوندو هي الأفضل لك ولأسرتك.

وقال وزير الإسكان: الوحدات كاملة التشطيب، ومستوى التشطيب متميز، والمساحات متنوعة، ومن المقرر بدء تسليم الوحدات خلال عام، لافتا إلى أن الحي السكنى الذي تُطرح به الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية، ومستشفى تخصصى.

يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية، والطريق الدائري، وطريق السويس. ومن عوامل جذب المشترين إلى الكمبوند إطلالته على حدائق الهايد بارك، وتصميماته الهندسية المتنوعة بين الطراز الأوروبي والأمريكي، وقربه من أهم الجامعات الدولية؛ كالجامعة الأمريكية، والبريطانية، والمستقبل، وقربه من كمبوندات مميزة؛ مثل اعلان شقق العاصمة الادارية الجديدة الرحاب، ومدينتي. 

أكتوبر الجديدةالإسكان الاجتماعيالإعلان الرابع عشرالتمويل العقاريحدائق أكتوبرحدائق العاصمة

اذا كان لديك أي استفسار عن شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط او تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل الأسعار اتصل بنا على الرقم التالي :-

يقوم بشراء كراسة الشروط التي تتضمن استمارة حجز الوحدة السكنية.

بادر بحجز مكانك معنا في مشروعنا المميز الذي تقدمه كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة شركة سيتي ايدج للجمهور تحت اسم كمبوند داون تاون بالعلمين الجديدة واستمتع بكل ما تقدمه الشركة من خدمات قيمة يمكنكم دفع مقدم ودفعة نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة حجز أو تعاقد مبدئي واختيار خطة التقسيط المناسبة لكم حسب امكاناتكم تواصل معنا من خلال هذه موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة الأرقام وبادر بالحجز قبل نفاذ العدد المطروح.

شقق كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة فى هذا المقال سوف تتعرف علي اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة في اهم المشاريع السكنية في العاصمة الجديدة، وسوف نذكر اهمية الاستثمار فيها وأهم مميزات السكن في العاصمة الادارية.

Report this wiki page